MZD-CONNECT نظام

السيارة والسائق كيان واحد.

تجربة قيادة سيارة مازدا مشابهة للعلاقة بين الحصان والفارس: كلما كان تواصلهم أكبر، كلما استمتعا بالرحلة. ويتحقق هذا التواصل من خلال إعطاء السائق القدرة على أداء المهمة المعهودة إليه دون أن يتشتت تركيزه، على سبيل المثال يتم ضبط إعدادات الاتصال والملاحة ونظام تحديد المواقع للسيارة مع التركيز على القيادة الحماسية طوال إحدى الطرق الفرعية. يجعلك ذلك تظل في تناغم مع متطلبات العالم الحديث والتواصل مع الطريق بأمان في نفس الوقت.

في مازدا، نحن نؤمن بأن التطور التكنولوجي يجب أن يعزز تجربة القيادة، لا أن يشتت السائق.

البقاء في المنطقة.

كسائقين حريصين، نحن نعلم كم هو مهم أن تكون في بيئة تخدم فيها جميع أدوات التحكم السائق، ولكننا ندرك تمامًا احتياجات عملائنا . تنقسم الكبائن لدينا إلى منطقتين، واحدة مصممة للسائق، وتوفر تجربة قيادة آمنة ممتعة وخالية من الإجهاد، والأخرى للركاب مع شعور الحرية والأمن في جو منفتح وهي كابينة فسيحة ومريحة.


كل ما تحتاجه من معلومات في لمحة

كن آمنا.


عرض رئيس المتابعة والعدادات الجديدة كما رأينا في نماذج مازدا 3 سبورت التنقل.

المفتاح لإتقان تجاوز وضع صعب هو وجود كافة المعلومات الضرورية على الفور. تُظهر شاشة عرض معلومات السائق الجديدة من مازدا المعلومات التي يحتاجها السائق في الوقت الحقيقي مثل السرعة والاتجاهات والملاحة ونظام تحديد المواقع ووضع أنظمة السلامة النشطة، بما في ذلك الإنذارات. تعرض هذه الأنظمة المعلومات على لوحة واضحة معلقة على لوحة القيادة مباشرة في حدود رؤية السائق، للحد من حركة العين والتشتت. تتميز الشاشة بوجود طُرز ودرجات معينة، يرجى زيارة صفحة صالة عرض السيارة الفردية للحصول على مزيد من المعلومات.

ابق على اتصال.

تظهر معلومات الملاحة نظام تحديد المواقع والاتصالات والترفيه على شاشة جديدة بمقياس 7 بوصة، والتي يتم التحكم بها إما باللمس أو الأوامر الصوتية أو أوامر الوسائط المتعددة. توجد الشاشة على لوحة القيادة فوق الكونسول الوسطي (وليس بداخله)، ولها زاوية عرض مثالية بقيمة 16 درجة. هذا يجعلها أقل تشتيتًا وأسهل للرؤية

والاستخدام – لتصلك أنت و ركابك بالطريق والبيئة والعالم من حولك.


كل ما تحتاجه من معلومات في لمحة

البقاء على القمة.


(قائد الوسائط المتعددة مريح (مازدا 3 النسخة معروضة

عناصر التحكم الأكثر فعالية هي تلك التي تشعرك بالرفاهية . تتميز سياراتنا بخاصية أوامر الوسائط المتعددة الموجود على الكونسول الوسطي الذي يحسن التشغيل “التلقائي” للميزات نظام الترفيه والإعلام. وهو موضوع بحيث يمكن للسائق الإمساك بالقرص بحركة طبيعية ولا تتطلب جهدًا كبيرًا. وهو مصمم ليمكن الوصول إليه بسهولة ويسر بالحد الأدنى من التشتت. أيضًا، الأوامر الصوتية الذكية تعني أن تحويل المحطات الإذاعية أو تكبير الخريطة أو البحث في جهات اتصال الهاتف أصبح الآن أسهل وأكثر أمانًا من أي وقت مضى.

إبقي دائما مطلع علي كل ما هو جديد


عرض 7 بوصة

البقاء على اتصال يعني أن تكونًا مرنًا بما فيه الكفاية للتكيف مع أي حالة معينة. يعمل نظام الاتصال الجديد MZD-Connect من مازدا مثل هاتفك الذكي بشكلٍ كبير، حيث يمكن تحديثه لإفساح الطريق لميزات ووظائف جديدة عندما تصبح متاحة.  وهذا يعني أن نظام سيارتك لا يصبح قديمًا أبدًا ويكون في تناغم دائم معك ومع الطريق.



قد لا يكون الطراز المعروض بالمواصفات الخاصة بدولة المملكة الاردنية الهاشمية. قد تختلف الألوان وبعض العناصر الخارجية و/أو الداخلية على الشاشة عن الطراز الفعلي. قد تختلف ميزات MZD-CONNECT بين الطرز المختلفة. يرجى مراجعة كتيب مازدا الخاص بكل طراز للحصول على مزيد من المعلومات أو زيارة أقرب صالة عرض مازدا.