سياسة الخصوصية

المعلومات المتصلة بممارسات الخصوصية

توضح سياسة الخصوصية كيف تجمع عمليات مازدا بالإمارات العربية المتحدة (يشار إليها أيضًا بضمير الملكية “نا” أو نحن) وتستخدم وتشارك معلوماتك من خلال موقعنا الإلكتروني وتطبيقات الجوال وخدمات عبر الإنترنت الأخرى التي تربط أو تتضمن سياسة الخصوصية هذه (خدمات عبر الإنترنت). يشمل ذلك المعلومات التي تزودنا بها وكذلك المعلومات التي قد نجمعها حول أنماط استخدامك لموقعنا الإلكترني.

قد توفر الخدمات عبر الإنترنت روابط لمواقع إلكترونية لعمليات مازدا بدولة الإمارات العربية المتحدة أخرى أو مواقع طرف ثالث لا تتحكم شركة مازدا بها، مثل مواقع وكيل مازدا أو مواقع شراء المركبة من طرف ثالث أو مواقع استعراض المنتج الخاصة بطرف ثالث. تخضع أي معلومات تجمعها تلك المواقع لسياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع، ونحن نوصي بأن تقوم بمراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع قبل تقديم أي معلومات لهم.

كيف نجمع المعلومات

تجمع الخدمات عبر الإنترنت المعلومات التي توفرها عند طلب المنتجات أو الخدمات أو المعلومات من خلال الخدمات عبر الإنترنت بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، اسمك وعنوانك البريدي وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. وقد يشمل ذلك وقت طلبك لكتيب السيارة والدخول في مسابقة وطلب بيانات اتصال مباشرة بالوكيل (على سبيل المثال، طلب عرض أسعار أو الاتصال بوكيل أو طلب اختبار قيادة).

يمكننا نحن ومقدمي الخدمات لدينا أيضًا بمرور الوقت استخدام ملفات تعريف الارتباط لجمع المعلومات حول استخدامك لخدمات عبر الإنترنت ومواقع الجهات الأخرى التي لها علاقة تجارية بمقدمي الخدمات لدينا. ملف تعريف الارتباط هو ملف بيانات صغير يتم إرساله إلى المتصفح من خوادم الموقع الإلكتروني ويتم تخزينه على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويستخدم لتخزين معلومات مثل اسم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وعنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك (IP)، والموقع الذي أحالك، وموقعك الجغرافي العام، والصفحات التي تطلبها، وتواريخ وأوقات تلك الطلبات. تحاكي هذه الملفات اتصالاً مستمرًا بالموقع الإلكتروني وتسمح لنا بأن نقدم لك تجربة أكثر تخصيصًا، مثل جعلها أكثر ملاءمة لك للعثور على المعلومات التي كنت مهتمًا بها في جلسة سابقة.  نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط أيضًا لقياس نشاط الموقع وإنشاء إحصاءات تسمح لنا بتحسين الخدمات التي نقدمها من خلال الخدمات عبر الإنترنت.

يمكن لأي موقع أن يرسل ملفات تعريف الارتباط الخاصة به لمتصفحك إذا كانت تفضيلات متصفحك تسمح بذلك، ولكن (لحماية خصوصيتك) لا يسمح متصفحك إلا بموقع للوصول إلى ملفات تعريف الارتباط التي سبق أن أرسلت لك، وليس ملفات تعريف الارتباط التي أرسلت إليك من مواقع أخرى. يمكنك تكوين متصفحك لقبول كافة ملفات تعريف الارتباط أو رفض كافة ملفات تعريف الارتباط أو إعلامك عند تعيين ملف تعريف ارتباط. (كل متصفح مختلف، لذلك تحقق من قائمة “المساعدة” بالمتصفح لمعرفة كيفية تغيير تفضيلات ملفات تعريف الارتباط.)

نحن لا نستجيب حاليًا لإشارات عدم التتبع من متصفح الإنترنت أو غيرها من الآليات التي توفر طريقة إلغاء الاشتراك في جمع المعلومات حول الأنشطة عبر الإنترنت بمرور الوقت أو عبر مواقع طرف ثالث أو الخدمات عبر الإنترنت.  إذا فعلنا ذلك في المستقبل، فإننا سوف نوضح كيف نفعل ذلك في سياسة الخصوصية.

نحن نتمسك بمبادئ التنظيم الذاتي لتحالف الإعلان الرقمي المتعلقة بسلوك الإعلانات عبر الإنترنت، والتي يتيح لك من خلالها بعض مزودي الخدمة الذين يستخدمون ملفات تعريف الارتباط لجمع معلومات حول استخدامك للخدمات عبر الإنترنت بأن تختار إلغاء استخدامات معينة لمعلوماتك.

كيف نستخدم المعلومات

يمكن استخدام المعلومات التي نجمعها لتزويدك بالمنتجات أو الخدمات أو المعلومات التي تطلبها، وتوفير الاتصالات التسويقية أو المواد الترويجية التي قد تكون ذات فائدة لك من خلال قنوات مختلفة (مثل البريد الإلكتروني أو الخدمات عبر الإنترنت أو على مواقع طرف ثالث التي تزورها)، وتحسين الخدمات التي نقدمها لك، وقياس نشاط الموقع وإنشاء إحصاءات وتحسين الفائدة من زيارات العملاء وتخصيص تجربتك للخدمات عبر الإنترنت. نحن ندمج أيضًا أي من المعلومات، سواء المعرفة شخصيًا وغير الشخصية، التي نجمعها من خلال خدمات عبر الإنترنت وغير المرتبطة بالإنترنت.

كيف نشارك معلومات

قد نشارك المعلومات التي نجمعها مع الشركات الشريكة لنا والشركات التابعة لنا. وقد نشارك هذه المعلومات أيضًا مع مقدمي الخدمات والوكلاء لاستخدامها نيابة عن عمليات مازدا بالإمارات العربية المتحدة (على سبيل المثال، لتوفير وظائف التشغيل والدعم وتقديم الاتصالات التسويقية أو المواد الترويجية التي قد تكون ذات فائدة لك) ووكلاء مازدا المصرح لهم بحيث نخدم احتياجاتك بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، قد نشارك هذه المعلومات مع شركاء الأعمال لتوفير المزيد من الخدمات والعروض التي تطلبها.

وبصرف النظر عن ما سبق، لا تُباع معلوماتك الشخصية أبدًا أو يتم مشاركتها مع أي طرف ثالث لاستخدامها بصورة مستقلة.

الأمان

نحن نحافظ على الضمانات الإدارية والفنية والمادية المعقولة والمصممة لمساعدتنا على حماية المعلومات الشخصية التي تقدمها من خلال الخدمات عبر الإنترنت. ومع ذلك، لا توجد أنظمة أمنية غير قابلة للاختراق بنسبة 100٪، ولا يمكننا أن نضمن أمن قواعد بياناتنا أو خدماتنا عبر الإنترنت ولا يمكن أن نضمن ألا يتم اعتراض المعلومات التي تقدمها لدى بثها إلينا عبر الإنترنت.

خصوصية الأطفال

نحن لا نجمع معلومات شخصية من الأطفال تحت سن 13 سنة. إذا علمنا أن لدينا معلومات شخصية عن طفل تحت سن 13 سنة، سنقوم بحذف تلك المعلومات.

التغييرات على سياسة الخصوصية

نحن نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على سياسة الخصوصية هذه في أي وقت عن طريق نشر نسخة جديدة من الخدمات عبر الإنترنت. إذا أردنا إجراء أي تعديلات تغير الطرق التي نستخدم أو نشارك بها المعلومات التي قدمتها سابقًا من خلال الخدمات عبر الإنترنت بصورة جوهرية، سنتيح لك فرصة الموافقة على مثل هذه التغييرات قبل تطبيقها على هذه المعلومات.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول الخدمات عبر الإنترنت أو سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا هنا.

حقوق التأليف

جميع حقوق النشر محفوظة لصالح مازدا بالمملكة الاردنية الهاشمية© 2017.