NEWS

الخياط للسيارات تطلق عروضها للشهر الفضيل من خلال حملة "الكل ربحان مع الخياط"

;(عمان، 22، أيار): بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة الخياط للسيارات AKM، وكلاء بيجو ومازدا وستروين في المملكة، عن إطلاق عروضها الخاصة في الشهر الفضيل تحت عنوان "الكل ربحان مع الخياط" ويشمل العرض إمكانية امتلاك سيارة Mazda 3 موديل 2019 بتمويل يصل لغاية 90% من قيمة السيارة وعلى الهوية الشخصية عن طريق السادة بنك الاتحاد، بالإضافة لحصول المشتري على هدية واحدة قيمة م ..


الخياط للسيارات تفتتح فرعها الجديد في منطقة طبربور

أعلنت الخياط للسيارات AKM وكلاء سيارات ومركبات مازدا في المملكة، عن افتتاح معرضها الجديد في منطقة طبربور شرق العاصمة عمان، والذي يعتبر الفرع الثاني للمجموعة بالعاصمة عمان بعد معرضها الرئيسي في منطقة الصويفية. وبهذه المناسبة، قال طارق الصاحب، المدير العام للخياط للسيارات AKM: "أنه من دواعي سرورنا أن نحتفل بإفتتاح هذا المعرض الجديد والذي يشمل مجموعة واسعة من السيارات وا ..


الخياط للسيارات AKM تقدم عرض رمضان على سيارات مازدا

أعلنت الخياط للسيارات وكلاء سيارات بيجو ومازدا وستروين في المملكة، عن إطلاق عروض خاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك على سيارات مازدا اليابانية، ويشمل هذا العرض أسعاراً خاصة على طرازي مازدا CX3 ومازدا 6، حيث تم عرض مازدا CX3 بسعر 21900 دينار شاملا التسجيل والترخيص، ومازدا 6 بسعر 25900، وبالإضافة للأسعار الخاصة، تقدم الخياط للسيارات AKM بطاقة توتال مشحونة بقيمة 500 دينار من ..


الخياط للسيارات AKM تطلق حملة تغيير الزيوت والفلاتر بالتعاون مع توتال

(عمان،24 أيار) أعلنت شركة الخياط للسيارات AKM وكلاء سيارات ومركبات مازدا في المملكة، عن اطلاق حملة تغيير الزيوت والفلاتر والتي بدورها تشمل أجور العمال، بسعر خاص بيلغ 29,99 ديناراً فقط، وذلك من الفترة ما بين تاريخ التاسع عشر من أيار مايو الجاري وحتى نهاية شهر رمضان المبارك، ويشمل هذا العرض كافة سيارات بيجو وستروين ومازدا من الموديلات 2013 فما دون. وبهذه المناسبة علق ال ..


مازدا 3 موديل 2018 ابتداءً من 17.777 ديناراً

(عمان، 11، نيسان): أعلنت الخياط للسيارات AKM وكلاء سيارات ومركبات مازدا في المملكة، عن إطلاق الطراز الجديد لسيارة المازدا 3 موديل 2018 ذات الشعبية الكبيرة، بسعر مميز يبدأ من 17777 ديناراً شامل التسجيل والترخيص، وبكفالة الخمس سنوات غير محددة المسافة. وبهذه المناسبة، قال طارق الصاحب، المدير العام لمجموعة الخياط للسيارات AKM: "نفخر بتقديمنا لسيارة مازدا3 موديل 2018، والت ..


الخياط للسيارات AKM تفتتح فرعاً جديداً لقطع الغيار في ماركا

(عمان،22 نيسان) – أعلنت الخياط للسيارات AKM وكلاء سيارات ومركبات مازدا في المملكة، عن افتتاح فرعها الجديد والمختص بقطع الغيار الأصلية، إذ يقع في منطقة ماركا الشمالية مقابل مصنع البطاريات، والذي بدوره يخدم زبائن شركة الخياط للسيارات في شرق العاصمة والمناطق المحيطة بها. وتم الإفتتاح بحضور الهيئة الإدارية للشركة وموظفي قسم قطع الغيار. وبهذه المناسبة قال السيد طارق الصاحب ..


مازدا CX-5 موديل 2018 الجديدة كلياً تصل معارض الخياط للسيارات

أعلنت شركة الخياط للسيارات AKM وكلاء سيارات ومركبات مازدا في المملكة، عن وصول سيارة مازداCX-5 الجديدة كلياً طراز2018 ذات الدفع الرباعي. وبهذه المناسبة، قال طارق الصاحب، المدير العام للخياط للسيارات AKM: "سعت شركة مازدا خلال السنوات القليلة الماضية لتغيير محتوى مضمون علامتها التجارية بشكل جذري لتنافس بذلك أهم العلامات وبأهم الأسواق العالمية، لتحقق بذلك جدارة فلسفتها ات ..